المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"طبيب دليفري".. مستشفى العاملين بالكهرباء تدشن تطبيقًا للتسهيل على المرضى

الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 06:03 م
أية محمد
طباعة
دشنت مستشفى العاملين بالكهرباء بمصر الجديدة، عبر موقعها الرسمي، تطبيق عبر الهواتف المحمولة يسمح للعاملين فى الحصول على الخدمات العلاجية، والتسهيل عليهم بدلا من الحضور إلى المستشفى دون جدوى.

وقامت الشركة عبر موقعها الرسمي بنشر الخدمات التي يقدمها التطبيق على الموبايل، ما جعل العاملين في الشركة يستحسنوا هذا الموضوع.

وأوضحت المستشفى أن التطبيق يقدم خدمات:

1- الاستعلام عن طبيب، بحيث تستطيع معرفة مواعيد العيادة الخاصة به، ودرجته العلمية وهل الكشف يتطلب حجز مسبق أم لا، ويمكنك عمل مشاركة لبيانات طبيب من داخل التطبيق لإرساله إلى أى شخص آخر عن طريق الواتساب أو الماسنجر أو التليجرام وغيرها من تطبيقات التواصل الإجتماعى المثبته على الهاتف.

2- الإستعلام عن عيادة، بحيث تستطيع معرفة كل عيادة والأطباء العاملين بها وتصنيفاتهم من أخصائيين واستشاريين ومواعيد عملهم بالعيادة.

3- الدخول إلى صفحة التواصل الجتماعى الخاصة بالمستشفى من داخل التطبيق.

4- يوجد بالتطبيق أرقام تليفونات المستشفى ورقم الفاكس والإيميل والعنوان، ويمكنك الاتصال تليفونيا بالمستشفى من داخل التطبيق.

5- يوجد داخل التطبيق نموذج للشكاوى يمكن تعبئته وإرساله مباشرة إلى المستشفى.

6- يوجد بالتطبيق معرض للصور.

7- موقع المستشفى على خرائط جوجل لمن لا يعرف الطريق حيث يمكن إرشاده إلى موقع المستشفى بدقة.

8- يوجد بالتطبيق حاسبة للسعرات الحرارية طبقا للوزن والطول والعمر والنشاط والجنس، وكذلك حساب كتلة الجسم.
9- يحتوى التطبيق على رؤية ورسالة المستشفى ووثيقة حق المريض.

10- يقوم البرنامج بإرسال اشعارات إلى الهواتف التى تم تثبيت البرنامج عليها، تتضمن معلومات عن اعتذارات الاستشاريين، والأخبار الجديدة الخاصة بالمستشفى كافتتاح أقسام أو تركيب أجهزة جديدة أو تشغيل خدمات جديدة، أو تحديثات. 

11- عند تغيير أى مواعيد للأطباء فلا حاجة لعمل تحديث للتطبيق فعند فتح التطبيق فى أى وقت ستحصل على المعلومات النهائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads