المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر.. كواليس واقعة "الأسطوانة المشروخة" لنجاح إبن الشناوي باختبارات"فيفا تيست"

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 11:56 ص
راجح الممدوح
طباعة
ينفرد موقع " المواطن " من داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتفاصيل وكواليس واقعة الأسطوانة المشروخة، والتي توقفت في اختبارات الإعادة اللياقة البدنية فيفا تيست بالاختبار الأول لحكام الساحة الدرجة الأولى والكبار الذين تم التجديد لهم مؤخراً .

وقالت المصادر المطلعة التي شاهدت الإختبار من الخارج بأنه اللجنة أوقفت الأسطوانة، من بداية اللفة الأولى الأمر الذي جعل اللجنة البدنية للحكام التي أدارت الإختبار باستكمال الجري علي الصفارة عقب توقف الأسطوانة مباشرة لتسمح بنجاح عمرو الشناوي نجل الخبير التحكيمي أحمد الشناوي الذي رسب في اختبارات الجولة الأولى .

وألمحت المصادر بأنه كان يجب علي اللجنة إيقاف الإختبار عقب تعطيل الأسطوانة المشروخة، خاصة وأن الجري بالاسطوانة غير الجري بالصفارة ويختلف اختلافا كبيرا وأن الإختبار الذي يبدأ بالاسطوانة لابد وأن ينتهي بها لأن الدخول بالصفارة يفتقد لروح العدالة والشفافية .

وأشارت المصادر بأن الأسطوانة المشروخة عادت للعمل عقب نجاح حكام الساحة الأولى التي جمعت الحكام الكبار ونجل الشناوي .

العجيب أن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام علي لجنة الحكام الرئيسية، كان يتابع الموقف داخل المقصورة عن طريق التليفون في الوقت الذي نجح فيه نجل الشناوي عن طريق الأسطوانة المشروخة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads