المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج: التكلفة المالية لمشروع الصرف الصحى بقرية ادفا 45.5 مليون جنيه

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 01:35 م
خالد محمد
طباعة
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أن التكلفة المالية لمشروع صرف صحي قرية ادفا التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج تبلغ حوالي 45،5 مليون جنيه منها 28،5 مليون لتنفيذ الوصلات المنزلية وتأهيل ما تم تنفيذه من أعمال و16،5 مليون لإنشاء محطة المعالجة والغابة الشجرية ونصف مليون جنيه لمكتب استشاري تكلفة عمل الدراسات وإعداد المستندات الخاصة بالمشروع والإشراف على التنفيذ.

وأوضح المحافظ، أنه تم الانتهاء من محطة الرفع وشبكات الانحدار وخط الطرد وقد توقف العمل بالمشروع لعدم توفير الدعم المالي اللازم.

وأضاف عبد المنعم، أنه تم عقد حوار مجتمعي مع أهالي القرية بحضور المستشار العلمي للمحافظة ومسئولي التنمية بالديوان العام، وتم إدراج استكمال مشروع صرف صحي ادفا ضمن المشروعات المقترح تمويلها من قرض البنك الدولى المخصص لمحافظة سوهاج.

وشدد المحافظ، على رئيس الوحدة المحلية بضرورة توعية المواطنين بالاستمرار في استخدام عربات الكسح وعدم إلقاء المخلفات السائلة والصرف بالمطابق الموجودة بالقرية، حيث ان المشروع لم ينتهي بعد ولم يتم إنشاء الغابة الشجرية الخاصة بالمشروع وحتى لا يتسبب ذلك فى حدوث مشكلات وطفح لمياه الصرف بشوارع القرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads