المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسليم حقائب وأدوات العدة للمتدربات بمشروع "من أجل التشغيل" بمركز بلاط

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 03:55 م
محمد حجي
طباعة
سلم اليوم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، شنطة العدة وهدايا عينية للمتدربات الفتيات اللاتي اجتزن الدورة التدريبية، ضمن مشروع تدريب من أجل التشغيل، والذي نفذه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر فرع الوادي الجديد بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع بمركز بلاط، وذلك بحضور الأستاذ عادل عباس رئيس الحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط، والنائب برديس سيف الدين عمران عضو مجلس النواب وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

شملت الدورة تدريب 135 فتاه من أبناء المركز على أربعة مهن مختلفة وهي "تصنيع الألبان، منتجات الخوص، تعبئة البلح، وكذلك الخياطة".

وأكد منتصر عبد الرحيم، رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة، أن هذا يأتي ضمن المرحلة الثانية لمشرع التدريب من أجل التشغيل، مشيرا إلى أن الهدايا العينية التي تم توزيعها اليوم شملت أدوات للخياطة وأتواب قماش، وكذلك أدوات لتصنيع منتجات الألبان، وأدوات لتصنيع منتجات الخوص.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads