المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينفرد بتفاصيل جلسة "نيبوشا" مع "أحمد رفعت"

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 04:25 م
إبراهيم محمد
طباعة
تحدث مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس الجلسة التي عقدها المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع أحمد رفعت لاعب وسط الفريق الأبيض، خلال الساعات الأخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته في مباراة الداخلية الودية الأخيرة لوقت طويل.

أوضح المصدر لـ"المواطن"، أن اللاعب أكد لمدربه أنه يحترمه كونه المدير الفني للفريق وينصاع للتعليمات، ولكنه في نفس الوقت يرغب في المشاركة كحق مشروع له مثل أي لاعب، حيث شرح أسباب غضبه والتي تتلخص في مشاركته خلال مباراة حطين الودية في غير مركزه كظهير أيسر، وعلى الرغم من ذلك فقد أدى مباراة رائعة ونال ‘شادة الجهاز الفني.

وأبدى اللاعب تعجبه في حديثه مع نيبوشا بسبب أن الجهاز الفني أشرك أوباما كظهير أيمن في نفس المباراة، وانضم بعدها إلى قائمة مباراة طنطا وخاض اللقاء ضمن التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، في الوقت الذي وجد رفعت نفسه مستبعد من قائمة نفس المباراة.

وفي نهاية الجلسة شدد رفعت على ان كل هذه الأحداث تناسها، ويركز حاليا في التدريبات فقط من اجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد خلال الفترة المقبلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads