المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإنجازات تتحدث ومصر تبتهج".. "كلنا معاك" تأمر السيسي بإكمال المشوار

الخميس 19/أكتوبر/2017 - 05:06 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
اية محمد
طباعة
واصلت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، نشاطاتها منذ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة ثانية، وذلك للاحتفاء بالدور الفعال الذي يقوم به الرئيس لإعادة مصر لمكانتها الدولية وفق قرارات مدروسة.

وتأتي هذه الحملة في إطار ماراثون الحملات الشعبية والأهلية لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحثه على الترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات قومية كبرى، وفي ظل ما تحقق من إنجازات على كافة الأصعدة، خاصة فيما يتعلق بمقاومة الإرهاب جنبا إلى جنب مع النهوض والتنمية للبلاد.

وكانت الحملة قد انطلقت يوم الأحد الماضي، وشارك بها عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، ومصطفى الفقي، والشيخ أسامة الأزهري، والأنبا أرميا، والفنان هاني شاكر، وأشرف زكي، والإعلامي أحمد شوبير، والفنانة يسرا، والفنان محمد فؤاد، ونجم الزمالك السابق حازم إمام والمدير الفني لمنتخب مصر كوبر، والفنان أحمد بدير.

كما شارك عدد كبير من المواطنين، في جميع قري ونجوع مصر ليدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي عن انجازاته وحبهم وتقديرهم له منذ توليه مسؤولية البلاد، وهو يهتم بإقامة المشروعات القومية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ورفع مستوى المعيشة للمصريين، وتأمين حاجات المواطنين الأساسية، وضمان حق الأجيال القادمة في الموارد الاقتصادية ومجالات التنمية المستدامة.

كما دعا أحد المغردين للرئيس عبر هاشتاج "فخورين بالسيسي"، بأن يوفقه الله ويثبت خطاه خلال جولاته الخارجية، وأن يعود سالمًا مرفوع الرأس، بينما قال آخر: "بيتحرك فى كل الاتجاهات، مش بس تحرك شجاع لكن علمي ومدروس".

يذكر أن تلك الحملة ليست الأولى لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، حيث أنه تم إطلاق حملة "علشان تبنيها" من خلال حزب مستقبل وطن التي لاقت نجاحًا كبيرًا في كافة محافظات مصر.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads