المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأسهم الأمريكية تتراجع بمستهل التعاملات

الخميس 19/أكتوبر/2017 - 05:14 م
وكالات - سبوتنيك
طباعة
تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية بمستهل تعاملات اليوم الخميس، عقب تسجيل مستويات قياسية، ومع استمرار موسم نتائج أعمال الشركات.

وتأثرت المؤشرات الأمريكية بخسائر سهمي "آبل" و"نايكي"، مع هبوط الأول بأكثر من 2% بفعل مخاوف بشأن الطلب على الهواتف الجديدة، وتقليص السعر المستهدف للشركة الثانية.

وبحلول الساعة 2:35 مساءً بتوقيت جرينتش هبط مؤشر "داو جونز" بما يقرب 0.3% عند مستوى 23089.3 نقطة.

وانخفض مؤشر "ستاندرد آند بورز" بمقدار 0.3% إلى 2553.7 نقطة، كما تراجع مؤشر "ناسداك" بنسبة 0.6% عند 6583.8 نقطة.

وكانت أسواق الأسهم الأمريكية قد حققت مستويات قياسية بنهاية تعاملات أمس الأربعاء، ليغلق مؤشر "داو جونز" أعلى مستوى 23 ألف نقطة للمرة الأولى على الإطلاق.

ويستمر موسم نتائج أعمال الشركات المعبر عن الربع الثالث من العام الجاري، حيث أعلنت بوقت متأخر أمس الأربعاء عقب الجلسة شركة "أمريكان إكسبريس" العاملة في مجال الخدمات المالية عن تحقيق زيادة بالأرباح بمقدار 19% خلال نفس الفترة.

وذكرت شركة "إيباي" العاملة في مجال التجارة الإلكترونية صعود الأرباح لمستوى 514 مليون دولار في 3 أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مع تحقيق إيرادات أكثر من توقعات المحللين.

ويأتي تراجع مؤشرات الأسهم برغم إظهار بيانات اليوم تراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكية الجديدة خلال الأسبوع المنتهي في 14 أكتوبر الجاري لأدنى مستوى في 44 عاماً، مسجلة 222 ألف طلب، في إشارة جيدة على نمو سوق العمل بأكبر اقتصاد بالعالم.

وأوضحت البيانات ارتفاع مؤشر النشاط الصناعي بـ"فيلادلفيا" خلال شهر أكتوبر الجاري، لأعلى مستوى منذ مايو الماضي، على العكس من التوقعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads