المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. بقيادة "إيهاب جلال" إنبي يحقق فوزه الأول على حساب المقاصة

الخميس 19/أكتوبر/2017 - 06:57 م
إبراهيم محمد- بسنتي ناجي
طباعة
حقق فريق انبي أول انتصار له في مسابقة الدوري بالفوز على المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الفريق الفيومي الذي أهدر فرصة مبكرة للتسجيل من انفراد بالمرمى، بعدها حاول انبي مبادلة الضيوف الهجمات، إلا ان دفاع الفريق الفيومي تصدى لمحاولات أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 13 كاد المقاصة أن يستغل خطا دفاع انبي ويحرز هدف التقدم، قبل أن ينجح الدفاع في تصحيح الخطأ.

وفي الدقيقة 16 ينجح صلاح محسن في تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي، وينقذ بعدها علي لطفي حارس انبي مرماه من ضربة رأس لجون أنطوي، وتتوالى محاولات الفريق الفيومي، حتى ينجح أنطوي في تسجيل هدف التعادل للمقاصة من ضربة جزاء في الدقيقة 30.

ويدفع الجهاز الفني للفريق الفيومي بمحمود حمادة بدلا من هاني سعيد للإصابة، وتتوالى محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني نشط الفريق الفيومي وهدد مرمى انبي في أكثر من فرصة، ويدفع الجهاز الفني للفريق البترولي بمحمد مجدي وسمير فكري بدلا من عرفة السيد و محمود قاعود يدفع الجهاز الفني للمقاصة بأحمد عبد الظاهر بدلا من كريم ممدوح، وفي الدقيقة 69 يحرز صلاح محسن الهدف الثاني للفريق البترولي، وحاول المقاصة التعديل، وأهدر فوافي فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بفوز انبي بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الفريق البترولي إلى 6 نقاط يحتل المركز الرابع عشر، في حين يتوقف رصيد المقاصة عند نقطة واحدة يحتل المركز قبل الأخير.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads