المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 14 ألف لتر مواد بترولية في محطة بدون ترخيص بالشرقية

الجمعة 20/أكتوبر/2017 - 12:44 م
خالد محمد
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على مدير مديرية التموين، بضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على المخابز ومحطات الوقود، ومحال بيع اللحوم الطازجة والمجمدة لإحكام السيطرة والرقابة على المنتجات، والتأكد من مراعاتها لاشتراطات الصحة، ولضبط المخالفين، تمهيدًا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وفي هذا الإطار قامت مديرية تموين الشرقية بحملات تموينية، بمعرفة قطاع جنوب أسفرت عن تحرير تقرير مخالف ضد "م.س.س"،صاحب مخبز بمدينه منيا القمح لإنتاج خبز ناقص وزن 17 جم، كما تحرر تقرير مخالفه لمخبز بلدي ضد "م.م.ع" منيا القمح، لإنتاج خبز ناقص وزن 14 جم،، كما تم تحرير مخالفة ضد "س.ا" بندر منيا القمح، لإنتاج خبز ناقص وزن 12 جم.

كما تحرر محضر جنحه ضد "خ.ح.ع" صاحب محطة تمويل سيارات طريق بلبيس العاشر لمزاوله النشاط بدون ترخيص، وقد تم التحفظ على مواد بتروليه "2000 لتر بنزين 80 - 2000 لتر بنزين 92 - 10 ألاف لتر سولار"، بإجمالي كميه 14 ألف لتر، وذلك تحت تصرف النيابة ببلبيس.

كما تم التحقق من المعلومات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود منتجات لحوم منتهية الصلاحية وفساد في التصنيع للمنتجات الخاصة لإحدى الشركات، وقد توجهت حمله القطاع للمصنع، وتم التفتيش على المخازن والثلاجات والمصنع والإنتاج التام، وتم تصوير المصنع، ولم يعثر به على مخالفات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads