المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج: إلغاء أي احتفالات أو مهرجانات حدادا على أروح شهداء الشرطة

السبت 21/أكتوبر/2017 - 01:25 م
خالد محمد
طباعة
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إلغاء أي احتفالات أو مهرجانات تقام بالمحافظة حداد على أرواح الشهداء من أبناء الشرطة الذين استشهدوا إثر اشتباكات مع مجموعات إرهابية على طريق الواحات بالجيزة.

وأكد عبد المنعم، أن تلك الأعمال الإرهابية ستزيد الشعب المصري ترابطا وتكاتفا خلف القيادة الحكيمة التي يثق بها الجميع وذلك من أجل اقتلاع الإرهاب من جذوره، بجانب استمرار مسيرة التنمية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأكد على قدرة الشعب المصري وقواته المسلحة ورجال الشرطة في القضاء على الإرهاب والقصاص من الإرهاب الغاشم، مشيدا بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة ضد تلك العناصر.

ووجه المحافظ، خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، مشددًا على أن مصر ستظل شامخة رغم المؤامرات التى تحيط بها، وستنتصر بإرادة شعبها وتلاحمه مع رجال الجيش والشرطة ضد أعداء الداخل والخارج.

وقد نعى الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، شهداء الوطن ضحايا الهجوم الإرهابي من ضباط وجنود الشرطة البواسل، الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية في صحراء الواحات بالجيزة.

وأضاف عبد المنعم، "رغم أننا نودع بين الحين والآخر أبطالًا أعزاء علينا وعلى الوطن بأسره، إلا أنهم يسطرون بدمائهم الذكية تاريخًا مشرفًا للوطن والتضحية من أجله".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads