المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الغربية يقدم واجب العزاء لأسرة النقيب "إسلام مشهور"

السبت 21/أكتوبر/2017 - 08:02 م
محمد عصر
طباعة
أدى اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية، اليوم السبت واجب العزاء في وفاة الشهيد النقيب اسلام مشهور، شهيد العملية الإرهابية بالواحات والضابط بالعمليات الخاصة بوزارة الداخلية، بسرادق العزاء المقام بمنشأة جنزور التابعة لمدينة طنطا.

وقد رافق المحافظ، كل من اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الغربية، والمستشار العسكري للمحافظة، ورئيس المدينة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وقدم المحافظ، تعازيه ومواساته لوالد الشهيد وأسرته والدعاء بأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته وفسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان، ومؤكدا أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب المصري في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، مشيرًا إلى أن الدولة لن تنسى لشهدائها تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

جاء ذلك عقب تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية مهيبة إلى مثواه الأخير ظهر اليوم في مسقط رأسه بقرية منشأة جنزور بحضور اللواء طارق حسونة مدير الأمن وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية فى جو يخيم عليه الحزن والأسى على فقدانه من قبل أسرته ومحبيه حاملين علم مصر.

ومن جهته أطلق المحافظ اسم الشهيد على مدرسة منشأة جنزور الإعدادية التابعة لمركز طنطا علي مدرسة منشأة جنزور الإعدادية تخليدًا له والدور البطولي الذي قام به في الدفاع عن الوطن.

وأكد المحافظ على أنه على استعداد لتقديم يد العون لأسر الشهداء وتلبية جميع طلباتهم معربًا عن خالص تعازيه لأسر الشهداء وأن الدولة لن تنسى شهدائنا الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads