المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبدالمجيد" ناعيا شهداء الواجب الوطني: شهدائنا صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. ونقف صفا واحدا خلف "السيسي"

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 12:38 ص
المواطن
طباعة
نعى السياسي هاني عبدالمجيد، شهداء الوطن ضحايا مواجهات الشرطة والخلية الإرهابية بمنطقة الواحات البحرية في محافظة الجيزة، مؤكدا أنهم رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وقدموا أرواحهم فداءا لمصر وأبناءها، رووا بدمائهم الطاهرة رمال مصر الذكية، دفاعا عنها وعن أمنها وسلامتها واستقرارها، أما جماعات الإرهاب الأسود.

وقال "عبدالمجيد": "أبطالنا من قوات الشرطة خاضوا معركة شرسة للقضاء على البؤرة الإرهابية التي كانت ستستهدف منشآتنا، وأن تلك الضربات الاستباقية تؤكد على بسالة شرطة مصر"، مضيفاً أنه يجب أن يدعونا هذا الحدث إلى حالة من حالات الاستنفار الوطني لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر الشيطاني المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في الواحات ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى".

واستنكر هاني عبدالمجيد، هذه الأعمال الإجرامية بشدة، مقدمًا أحر التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء الأبرار، وللشعب المصري وللقيادة السياسية، في مصاب مصر كلها، راجيًا الله عز وجل أن يتقبل الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه.

وأكد "عبدالمجيد"، أن العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين، وأنهم سيقفون دائما خلف القيادة السياسية المصرية على قلب رجل واحد، لاجتثاث الإرهاب من جذوره.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads