المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الإسرائيلية توجه تهديدات صارمة لنتنياهو

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 11:35 ص
عواطف الوصيف
طباعة
وجهت الشرطة الإسرائيلية مؤخرًا، إنذارا لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، حيث أكدت له أنها تنوي تحديد موعدًا إجباريًا للتحقيق معه في القضايا المشتبه بتورطه فيها والمعروفة بملفات 1000 و2000، والمتعلقة بشبهات فساد وتلقي رشاوى وغيرها.

ونظرا لأهمية الأمر أهتمت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، بإلقاء الضوء على أدق التفاصيل، حيث علمت ونقلا عن مصادر في الشرطة ، بأنه وفي حال لم يحدد نتنياهو موعدا للتحقيق معه فسيتم فرض ذلك عليه.

أشارت الصحيفة، ذات التوجه العبري إلى أن مكتب نتنياهو يحاول التلاعب في تحديد المواعيد من أجل كسب الوقت، منوهة أنهم تلقوا رسائل رسمية من الشرطة، تحذرهم من أنه في حال لم يتم تحديد موعد فإنه سيتم فرض موعد تعسفي منهم، وأنه يتعين على نتنياهو الامتثال لذلك، إلا أنه مكتبه لم يرد على تلك الرسائل.

وقالت "يديعوت أحرونوت" إنه بسبب جولات نتنياهو الخارجية وجدوله المزدحم فشلت جميع المحاولات، لتنسيق موعد وأنها في النهاية ستضطر إلى تحديد موعد نهائي معه لاستكمال التحقيقات، مع الإشارة إلى أن الشرطة ستواجه نتنياهو بكل المواد التي تم جمعها مؤخرا من التحقيقات التي تجريها في مختلف القضايا، ولا سيما ما قدمه رجل الأعمال أرنون ميلتشان.

يشار إلى أن كل هذه التطورات، حدثت بعد الهجوم اللفظي الذي شنه نتنياهو ضد الشرطة، ومفوضها العام روني الشيخ واتهام مسؤولين فيها بتسريب معلومات ضده.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads