المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صدى البلد" تحقق مع أحمد موسى بعد "تسجيل الواحات"

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 12:26 م
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين مالك قناة صدى البلد
طباعة
قرر محمد أبو العينين، رجل الأعمال ومالك قناة "صدى البلد"، فتح تحقيق عاجل، حول حلقة الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، لبثه تسجيلًا صوتيًا منسوبًا لأحد الضباط الناجين من حادث الواحات الإرهابي.

وقال "أبو العينين"، فى تصريحات صحفية: "أحمد موسى أخطأ وتسرع فيما بثه من تسجيلات دست له، دون التأكد من صحتها، لكنه كان حسن النية".

وتابع :"أحمد موسى إعلامي وطني أراد كسر كل الشائعات التي تروجها قنوات الإخوان من تركيا، والافتراءات التى تبثها قناة الجزيرة القطرية على الشرطة المصرية منذ الحادث، ولكنه تسرع وأخطأ، لكن الإعلاميين ليسوا بأنبياء، الكل يصيب ويخطئ".

وشدد مالك قناة صدى البلد، على أن التحقيق فى واقعة التسجيلات التي بثها برنامج على مسئوليتي سينتهي اليوم، والقناة ستصدر بيان توضح فيه ملابسات الواقعة بشكل شفافية وأمانة.

وكانت وزارة الداخلية، قد نفت فى بيان لها، صحة ما تم تداوله من تسجيلات صوتية منسوبة لأحد الناجين من حادث الواحات، يروي فيه تفاصيل الهجوم.

وأشار البيان إلى أن تلك التسجيلات وتداولها على هذا النحو يهدف لإحداث حالة من البلبلة والإحباط فى أوساط وقطاعات الرأى العام ويعكس عدم مسئولية مهنية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads