المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. الأهلي في أزمة "أزارو" مهدد بالإيقاف

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 02:06 م
وليد أزارو
وليد أزارو
راجح الممدوح
طباعة
لازالت أزمة مستحقات صفقة المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي القادم من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تمثل أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، خصوصًا في ظل تهديدات وكلاء مصريين ومغاربة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب.

وجدد شادي الهادي وكيل اللاعبين ووسيط الصفقة مطالبة لإدارة النادي الأهلي واللاعب المغربي، بالحصول على حقوقه المالية، وهدد بتقديم شكوى رسمية خلال الساعات المقبلة، بما يمتلكه من أوراق ومستندات.

واتهم وكيل اللاعبين، إدارة الأهلي بأنها السبب في الأزمة، بعدما تعمدت إدخال أحد وكلاء اللاعبين الآخرين، في الصفقة، بالرغم من أنه كان البادئ بعرض اللاعب على علاء ميهوب مدير اللجنة الفنية، والذي اعترف بذلك على الهواء مباشرة في أحد البرامج الإذاعية.

وكان شادي الهادي قد اجتمع مع محمود طاهر رئيس الأهلي الذي وعده بصرف مستحقاته المالية، لكن الأخير تجاهل الرد على اتصالاته في الفترة الأخيرة، وتهرب منه بشكل غريب للغاية، الأمر الذي دفعه للتهديد بمقاضاة اللاعب والنادي وتقديم كافة الأوراق لاتحاد كرة القدم تمهيدًا لرفع شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد الوكيل، أن إدارة الأهلي لم تكن تعلم شيئًا عن اللاعب، وأنه بالتعاون مع زميله وشريكه المغربي عزيز الشافعي، تم التنسيق من أجل التعاقد مع أزارو، وفي النهاية تم إدخال وكيل آخر في التفاوض والتعاقد مع اللاعب المغربي ورفض النادي صرف مستحقاته المالية ونسبته من الصفقة، في الوقت الذي تم صرف مبالغ مالية أخرى لوكيل آخر.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads