المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد الشهيد "الحايس" عن تسجيلات الواحات: "كاذبة ومفبركة"

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 02:21 م
الشهيد النقيب محمد
الشهيد النقيب محمد الحايس
طباعة

أكد الدكتور علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، الذي استشهد في حادث الواحات الإرهابي، أن التسجيلات المزعومة عن الحادث والتي أذاعها الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" كاذبة ومفبركة.

وأضاف "الحايس"، في تصريحات صحفية: "قبل بث تسجيلات كاذبة، اسألوا وزارة الداخلية عن تاريخ محمد الحايس المشرف طوال خدمته منذ 2011 وحتى الآن"، موضحا: "ابني كان بيتكرم مرتين كل شهر، وتاريخه معروف، ولو استشهد باحتسبه عند الله شهيدا". واختتم حديثه قائلا: "ارحمونا من الكلام المسيء".

كان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، صرح بأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض البرامج بالفضائيات، من تسجيلات صوتية غير معلوم مصدرها وتحمل في طياتها تفاصيل غير واقعية لا تمت لحقيقة الأحداث التي شهدتها المواجهات الأمنية بطريق الواحات بصلة.

وأشار مركز الإعلام الأمني في بيانه إلى أن تلك التسجيلات وتداولها على هذا النحو يهدف لإحداث حالة من البلبلة والإحباط في أوساط وقطاعات الرأي العام، ويعكس عدم مسئولية مهنية. وأهابت وزارة الداخلية عدم الالتفات لمثل تلك التسجيلات أو الاعتماد عليها كمصدر للمعلومات. ​
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads