المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشادة دولية بحفل ختام بطولة كأس العالم لسلاح الشيش

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 03:03 م
المواطن
محمد ناجي
طباعة
أشادت الدول التي شاركت في حفل ختام بطولة كأس العالم لسلاح الشيش التي تستضيفها مصر من 20حتى 22 أكتوبر الجاري بمشاركة 172 لاعبا من 33 دولة، والذي أقيم تحت سفح الأهرامات، مساء أمس السبت.

حيث عبر المشاركين عن سعادتهم بإقامة البطولة في مصر، حيث كان التنظيم الفني والاداري للبطولة كان متميزا، مما ساعد الفرق المشاركة علي الأداء بشكل جيد.

وأضاف عدد من وفود الدول المشاركة إن اختيار حفل ختام البطولة تحت سفح أهرامات الجيزة " كان مبهرا، الامر الذي سيجعلني نعود الي مصر للسياحة للتعرف أكثر على الحضارة المصرية".

وقد انطلقت المنافسات فى التاسعة صباحً يوم الجمعة الماضي بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، وأختتم نهائى فردى الرجال أمس السبت فى منطقة الصوت والضوء لتنشيط السياحة.

وستختتم اليوم الأحد منافسات الفرق باستاد القاهرة، كما سينظم اتحاد السلاح رحلة نيلية للوفود المشاركة عقب ختام البطولة فى أحد بواخر منطقة المعادي بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

وضمت قائمة الدول المشاركة كلاً من، إستراليا والنمسا وبيلاروسيا والبرازيل وكندا والصين وكولومبيا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وإسبانيا والكويت وفرنسا وإنجلترا وجورجيا وألمانيا واليونان وهونج كونج والمجر والعراق وإيطاليا واليابان وكوريا وبولندا وروسيا وسلوفاكيا وتركيا والإمارات وأوكرانيا وأمريكا ومصر.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads