المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"علشان تبنيها": حادث الواحات الإرهابي يزيدنا تمسكًا بالسيسي

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 03:32 م
اية محمد
طباعة
نعت حملة "علشان تبنيها" شهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة الذين استشهدوا مواجهاتهم مع العناصر الإرهابية في منطقة الواحات.

وبحسب بيان صادر عن الحملة، تقدم مؤسسوها ومؤيدوها من جموع الشعب المصرى بخالص التعازى لأسر الشهداء وذويهم، داعيين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الجنة.

وطالبت الحملة كافة المؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات الكفيلة لمواجهة البؤر الإرهابية التى تسعى للنيل من أبناء الوطن وإيقاف مسيرة التنمية، مؤكدة أن الإرهاب كان وما يزال يمثل الخطر الأكبر الذى يواجه الوطن، كما ثمنت الحملة بدور الشرطة والجيش فى مكافحة الإرهاب .

وأوضحت الحملة :" أن تلك الأحداث تزيد يقينا فى وضع رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وموقفه الصلب فى مواجهة الأفكار المتطرفة والعناصر الإرهابية ، وهو ما يزيد إصرارنا على مواصلة الطريق والتمسك بالرئيس السيسى لاستكمال مواجهة الإرهاب ومواجهة التحديدات وبناء مصر وتنميتها".

وأكدت الحملة: "أن تلك التضحيات ستظل دافعا للمصريين على استكمال مسيرة البناء والتنمية ، كما تشدد الحملة على ضرورة تكاتف ابماء الوطن حكومة وشعبا لمواجهة هذا المخطط الإرهابى المستمر لهدم الدولة المصرية، واثقين فى أن الله سيحفظ مصر وستظل شامخة وسيسقط الإرهابين والمجرمين والقتلة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads