المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أرسنال يُهين إيفرتون بـ"خماسية" في عقر داره.. في فوز تاريخي منذ 59 عامًا

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 04:20 م
إبراهيم محمد- بسنتي ناجي
طباعة
حقق فريق أرسنال فوزًا مثيرًا على مضيفه إيفرتون، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح فريق أرسنال الأهداف في الدقيقة 12، تمكن الإنجليزي واين روني، من منح التقدم لفريق "التوفيز"، بتسديدة قوية بقدمه اليمنى، من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك بيتر تشيك.

وأدرك أبناء الفرنسي آرسين فينجر، التعادل في الدقيقة 40، بعد ان قام جرانيت تشاكا بتسديدة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد، وارتدت إلى ناتشو موناريال سددها في مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 53، صنع ألكسندر لاكازيت تمريرة عرضية، وصلت رأس الألماني مسعود أوزيل، سددها في مرمى "التوفيز" محرزًا الهدف الثاني.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه إدريسا جايي، لاعب خط وسط فريق إيفرتون، في الدقيقة 68 بعد تدخله العنيف على تشاكا.

وأضاف لاعبو "المدفعجية" الهدف الثالث في الدقيقة 74 بتمريرة داخل منطقة الجزاء من أوزيل، وصلت إلى لاكازيت سجلها في إيفرتون.

وفي الدقيقة 90، أكد آرون رامزي الفوز محرزًا الهدف الرابع، فيما أضاف عمر نياسي الهدف الثاني لفريق "التوفيز" في الدقيقة 93.

ولم يهدأ لاعبو أرسنال، حيث وقع أليكسيس سانشيز على الهدف الخامس في الدقيقة 95، وتعد هذه النتيجة، هي الأكبر لفريق أرسنال على ملعب "جوديسون بارك" منذ 59 عامًا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads