المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 09:45 م
أ ش أ
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية ، اليوم الأحد، بعدد من المحافظات حملات أمنية وتموينية لضبط الأسلحة النارية غير المرخصة، وتجار المواد المخدرة، والهاربين من أحكام والخارجين على القانون، وإزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 8 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، و3 قضايا مخدرات، و7 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، إلى جانب تحرير 1717 مخالفة مرورية و41 قضية تموينية متنوعة، وتنفيذ 1280 حكما قضائيا.. كما تمت إزالة 64 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمركز أبو قرقاص. 

وفي الفيوم، تمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ 422 قرار إزالة، وتحرير 1817 مخالفة مرورية، وضبط قضيتي حيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص، و4 قضايا اتجار وتعاطي المخدرات، واثنين من الهاربين المطلوبين في قضايا جنائية، وكذلك ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات، وتنفيذ 718 حكما متنوعا، إلى جانب ضبط 103 قضايا تموينية متنوعة.

وفي الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب مخزن مواد غذائية بقرية ميت حبيش البحرية، بحوزته 3600 عبوة عصير مانجو مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك، وصاحب مصنع لتعبئة السكر بقرية ميت حواي – مركز السنطة وبحوزته 40 جوال سكر أبيض مجهول المصدر وغير صالح للاستهلاك، إلى جانب 39 قضية تموينية متنوعة. 

وفي البحيرة، أسفرت الحملة التموينية عن ضبط المدير المسئول عن محطة وقود سيارات بكفر الدوار؛ لاستيلائه على 50 ألف لتر مواد بترولية وبيعها في السوق السوداء، وضبط تاجر تمويني لاستيلائه وتصرفه في سلع تموينية تُقدر بمبلغ 166 ألفا و193 جنيها.
وفي مطروح، تمكن ضباط مكافحة المخدرات من ضبط عاطل بحوزته 39 ألف قرص من عقار الترامادول، وذلك حال اجتيازه كمين أمني بالكيلو 17 على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي.

وفي بني سويف، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص لتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة مواتير المياه من المنازل والأراضي الزراعية، وبحوزتهم دراجة نارية و3 مواتير كهرباء.

وفي القليوبية، تمكنت مباحث مكافحة المخدرات من ضبط 3 صيدليات بمدينة بنها تتاجر في أدوية مهربة ومجهولة المصدر بمختلف المناطق، وكذلك مسئولي الصيدليات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads