المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي: ننتظر زيادة أعداد الجماهير في نهائي أفريقيا

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 08:46 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن لاعبي الفريق كانوا أبطال فوق العادة خلال مباراة النجم الساحلي التونسي بإياب دور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتحقيق الفوز الكبير بستة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف هليل في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حتى اللاعبين الذين لعبوا في غير مراكزهم مثل رامي ربيعة أدوا بشكل أكثر من رائع، وأيضا سعيد لنجاح المغربي وليد أزارو في فك النحس وتسجيل ثلاثة أهداف وأعتقد أنه سيكون من أفضل المهاجمين الأجانب في تاريخ مصر".

وأوضح: "الأهلي دائما سبب كبير في فرحة مصر والمصريين، وفوز الأمس جاء بعد الحادث الإرهابي الأليم واتمنى أن يكون الانتقام سريعا، وأعتقد أن فوز الأهلي قام برسم البسمة على المصريين".

وأكمل: "أعداد الجماهير في المباراة النهائية لابد وأن يتم زيادتها، جمهور الأهلي كان رائعا في كل شيء تنظيم ودخول وخروج وكان سببا كبيرا في الفوز، نشكر الداخلية والجيش على تأمينهم للمباراة والجماهير وجهودهم الكبيرة".

وأردف: "أتمنى أن تكون أعداد الجماهير في المباراة النهائية أمام الوداد لمغربي، مثل مباراة مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم، وأن تتمكن كل الجماهير من حضور المباراة ومساندة الفريق".

وأكد عضو مجلس الأهلي: "سيتم مناقشة كافة الأمور المتعلقة بمباراة العودة بالمغرب في المكتب التنفيذي يوم الخميس المقبل، ومتفائل بشكل كبير بالفوز بالبطولة واللعب في كأس العالم للأندية".

وأشار هليل إلى أن مسألة التذاكر داخل النادي أصبحت منظمة بعد السيستم الإليكتروني الذي تم تدشينه، لكن حتى الآن الجمهور لم يعتاد عليه ومع مرور الوقت سيتم التعود عليه، والدليل على نجاح التجربة أن كل التذاكر يتم حجزها فور طرحها على الموقع الرسمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads