المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاع الأمريكية تضع أزمة كوريا الشمالية على الطاولة الأسيوية

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 09:23 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، إنه ينوي بحث أزمة كوريا الشمالية، في مناقشات رسمية، مع مجموعة من سيتحدث مع الحلفاء في آسيا.

وقال ماتيس للصحفيين: "سوف أتحدث مع نظرائي ونناقش أزمة الأمن الإقليمي الناجمة عن استفزازات كوريا الشمالية المتهورة لكننا سنناقش أيضا احترامنا للقيم المشتركة مثل سيادة الدول ووحدة أراضيها وحرية الملاحة في المياه الدولية التاريخية والتجارة العادلة والمتبادلة".

تأتي جولة ماتيس لآسيا والتي تشمل أيضا تايلاند وكوريا الجنوبية قبل أسابيع من أول زيارة يقوم بها الرئيس دونالد ترامب لآسيا، حيث من المفترض أن يجتمع ماتيس، الذي شدد على الدبلوماسية، مع نظيريه الياباني والكوري الجنوبي اليوم الاثنين قبل اجتماع يضم الثلاثة معا.

يشار إلى أن جولة ولقاءات ماتيس، سوف تستمر من الاثنين وحتى الأربعاء، لمقابلة مجموعة من وزراء الدفاع، الذين ينتمون لرابطة دول جنوب شرق آسيا في الفلبين، ليتوجه بعد ذلك إلى سول لإجراء مزيد من المحادثات الدفاعية.

يشار إلى أن ترامب، قد وجه تهديدا في الكلمة التي ألقاها، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر الماضي، ومفادها أنه ينوي تدمير كوريا الشمالية إذا لزم الأمر للدفاع عن الولايات المتحدة وحلفائها، وكان رد كيم عليه أنه شخص "مختل عقليا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads