المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي قرية "الملاك" بالتل الكبير

الأحد 26/يونيو/2016 - 03:54 م
طباعة
عقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، لقاءًا موسعًا مع أهالي ومواطني قرية "الملاك" التابعة لمركز ومدينة التل الكبير بحضور الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد، واللواء محمود ماهر نائب مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس محمد شيحة رئيس مركز ومدينة التل الكبير، وبهاء عبد الواحد سكرتيرا لوحدة المحلية للقرية، وممثلي مواطنين القرية وتوابعها.
جاء ذلك في إطار سلسلة الاجتماعات واللقاءات الجماهيرية التي يعقدها محافظ الإسماعيلية يوم الأحد من كل أسبوع والتي يلتقي خلالها مع مواطني وأهالي إحدى القرى التابعة للمحافظة، لمناقشة أهم وأبرز القضايا والموضوعات المتعلقة بمطالب واحتياجات المواطنين، والتفاعل معهم فى وجود المسؤولين، ومناقشة الحلول والمقترحات لحل تلك المشكلات واتخاذ القرارات التنفيذية اللازمة لها.
وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة عدة موضوعات، والتي شملت الموافقة على مطلب الأهالي بتجديد كوبريين على ترعة الملاك فرع 1 وفرع 2 والتنسيق مع وكيل وزارة المائية والرى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
كما تم الموافقة على إنشاء نقطة شرطة متطورة، ووحدة مطافي، لتلبية احتياجات المنطقة، بالإضافة إلى إنشاء مكتب بريد بالقرية، بعد الانتهاء من إنشاء نقطة الشرطة بقرية الملاك، إدراجها ضمن خطة العام المالى 2016/2017.
وكلف المحافظ، كريمة حلمى سويلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتوفير رئيس وحدة اجتماعية، ومندوب صرف، لفتح وحدة شؤن اجتماعية بالقرية، اعتبارا من يوم الأحد 3 يوليو المقبل، والموافقة على مخاطبة وزارة الصحة، واتخاذ كافة التنسيقات اللازمة لإنشاء مركز طبي ومركز إسعاف بالقطاع القبلي بالقرية وإدراجه ضمن خطة العام المالي الجديدة 2016/2017 ، وتم بحث ومناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الإحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب و الكهرباء والإنارة العامة وصيانة الأعمدة والمحولات بالقرية والموافقة على إنشاء مدرسة جديدة للتعليم الأساسي ورصف مدخل القرية من الجهة القبلية .
وخلال اللقاء أكد المحافظ على ان الاهتمام بالقطاع الريفي وجميع القرى والتوابع والعمل على تلبية احتياجات مواطنيها يأتي على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذي، وأضاف انه يسعى جاهدا من اجل توصيل كافة الخدمات و المرافق الأساسية لمواطني القطاع الريفي والمناطق المحرومة في إطار الإمكانيات المتاحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads