المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يحيل 161 من المنصرفين والمتغيبين عن العمل للتحقيق

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 03:37 م
خالد محمد
طباعة
وشدد محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي، علي ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف علي مدي انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة مدي تقديمهم الخدمة للمواطنين.

وأعلن محافظ الدقهلية، أن هناك تحقيقات سوف تجري مع 142 من الأطباء والعاملين بالوحدات الصحية القروية بالمراكز والمدن والقرى، و11 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة، و6 من العاملين بالوحدات الطب البيطري، و2 بمركز ومدينة المنصورة، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن وتركهم العمل قبل المواعيد الرسمية.

كما أمر المحافظ، بإجراء التحقيقات مع 161 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية بنطاق المحافظة في مراكز ومدن أجا، المنصورة، ميت غمر، السنبلاوين، نبروه، بني عبيد.

كما تلاحظ غلق 27 وحدة خدمية شملت الوحدة المحلية ببرق العز مركز المنصورة، و4 وحدات صحية، و16 جمعية زراعية بالإضافة إلي 6 مراكز شباب.

ووجه الشعراوي، لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال كافة المخالفات وإجراء التحقيقات مع كافة المخالفين، موجهًا لسرعة التنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافي كافة ملاحظات المرور الميداني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads