المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشديدات أمنية على الطريق الدولي وداخل المدن شمال سيناء

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 06:35 م
أية محمد
طباعة
رفعت مديرية أمن شمال سيناء، حالة الطوارئ، تحسبًا لقيام الجماعات الإرهابية بأي عمل إرهابي، ورفعت الإجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن على الارتكازات الأمنية داخل المدن وعلى الكمائن المنتشرة على مداخل ومخارج المحافظة، والكمائن المنتشرة بطول الطريق الدولى العريش - القنطرة، وخاصة كمينا الميدان وبالوظة على الحدود الغربية للمحافظة.

وقال مصدر أمني رفيع، إن قوات الأمن عززت من تواجدها بمحيط المنشآت الحيوية داخل مدن العريش وبئر العبد، مع تشديد الحراسات الأمنية على الإدارات الشرطية وأقسام الشرطة، لجانب تأمين بعض الميادين الحيوية بمدينة العريش.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن تقوم بعمليات تمشيط لمحيط المنشآت الأمنية للبحث عن وجود أجسام غريبة أو مواد متفجرة وسرعة التعامل معها، والتصدي بكل حزم لأي أعمال تخريبية تقوم بها الجماعات المتطرفة بشمال سيناء.

وأوضح أن هناك حملات أمنية تمشيطية واستباقية مستمرة بمختلف مناطق ومدن المحافظة بالتعاون مع أقسام الشرطة وتشكيلات من الأمن المركزى، لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبى جرائم البلطجة وترويع المواطنين، وكل الأنشطة الإجرامية الأخرى.

وحسب المصدر تكثف قوات الجيش والشرطة إجراءات الأمن على الكمائن الرئيسية، وخاصة المنتشرة بطول الطريق الدولى العريش – القنطرة وعلى مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads