المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقرار سعر الإسترليني حول 1.32 دولار وسط تفاؤلات بريطانية

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 08:43 م
رويترز
طباعة
استقر الجنيه الاسترليني حول 1.32 دولار يوم الاثنين بعد أن أبدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تفاؤلا بشأن مستقبل بلدها ومفاوضاته للخروج من الاتحاد الأوروبي قائلة إن المحادثات تجري في ”أجواء إيجابية“.

وكان الاسترليني قد تعافى من أدنى مستوى له في 11 يوما مقابل العملة الأمريكية يوم الجمعة بفعل علامات أولية على تقدم في المحادثات حول رحيل بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن قال زعماء الاتحاد إنهم سيبدأون استعدادات للانتقال إلى المرحلة الثانية من المناقشات في ديسمبر كانون الأول.

وعزز الاسترليني مكاسبه في التعاملات المبكرة يوم الاثنين ليصل إلى 1.3227 دولار قبل أن يتراجع قليلا إلى 1.3208 دولار بحلول الساعة 1740 بتوقيت جرينتش.

وتتعرض العملة البريطانية لضغوط من توقعات بأن الرئيس القادم لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيكون أكثر ميلا إلى تشديد السياسة النقدية.

وأبلغ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الصحفيين يوم الاثنين أنه ”قريب جدا جدا“ من اتخاذ قرار بشأن من سيتولى رئاسة مجلس الاحتياطي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads