المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الغربية يشارك فاعليات الصالون الثقافى بطنطا

الثلاثاء 24/أكتوبر/2017 - 09:33 ص
محمد عصر
طباعة
شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية فعاليات الصالون الثقافي الأول لمجلس الشباب المصري بالغربية تحت عنوان "قيمة الوقت والعمل".

جاء ذلك بحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام بالمحافظة والمحاسب احمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى والدكتور محمد خليفه عضو مجلس النواب والعديد من القيادات التنفيذية بمدينتى المحله الكبرى وطنطا وعدد من شباب الحوار المجتمعى بمركز ومدينه المحلة وشباب المجلس المصرى بالغربية.

حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهورى والوقوف دقيقه حداد على أرواح شهداء الشرطه ومن ثم قام دكتور محمد شلبى بعرض اهداف مجلس الشباب المصري وعرض فيلم توضيحى عن أعماله خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه تحدث السيد اللواء احمد ضيف صقر عن تطوير العشوائيات بمدينة المحله وأنه جارى العمل على البنية التحتية حتى تصبح مكان يليق بساكنية.

كما تحدث ايضاعن أرض ٣٤فدان الخاصه بمدينه المحله الكبرى وأنه بهذا ينهى البنية التحتية حيث أن المشروع متوقف منذ ١١سنه، حيث أكد المحاسب احمد عبد السميع بأن رئاسة الوزراء قرروا بناء المصانع وتسليمها خلال المرحله القادمة.

حيث أشار اللواء أحمد صقر بأنه أقصى إمكانيات المحافظة هى إنشاء ٢٠ مدرسة في السنة، ومن الجدير بالذكر بأن المحافظ أشار إلى أن الغربية أكبر محافظة لديها مخصص ٥٠ مليون جنيه لخدمة الأهالي في برنامج مشروعك.

وفى الختام انتهى اللقاء بتواصل السيد المحافظ مع العديد من الشباب عن طريق الاسئله كما قام كل من السيد المحافظ احمد ضيف صقر والمحاسب احمد عبد السميع رئيس المدينة بأخذ الصور التذكارية مع أعضاء الحوار المجتمعى وعلى رأسهم رئيس الحوار المجتمعى مركز ومدينة المحلة الدكتور محمد عبد الجليل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads