المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نجم فيلم "قراصنة الكاريبي" يسخر من داعش من قلب الرقة

الثلاثاء 24/أكتوبر/2017 - 10:46 ص
دعاء جمال
طباعة
نشرت صحيفة "التليجراف" البريطانية مقطع فيديو لنجم هوليود السابق، مايكل إنرايت، وهو يسخر من تنظيم "داعش" الإرهابي من قلب مدينة الرقة السورية.

وخلال مقطع الفيديو، قام نجم فيلم "قراصنة الكاريبي" بالظهورمن قلب مدينة الرقة السورية موجهًا رسالة تحدي للتنظيم عبر أغنية "بانج بانج" للأمريكية أريانا جراندي.

وقام النجم بعمل هذا الفيديو للرد على ما قام به التنظيم الإرهابي في المدينة المولود بها وهي "مانشيستر" التي وقع بها هجوما إرهابيا في 22 مايو الماضي والتي أسفر عنه 22 ضحية.

وظهر إنرايت وهو يقف وسط الدمار الذي خلفه "داعش"، حاملا في يده هاتفه ورشاش أك-47.

وقال: "جاؤوا إلى مدينتي، وحاولوا إسكات أريانا جراندي، التي يجب أن تكون أول من يغني بعدما طردوا"، مضيفًا: "لم تتمكنوا من إسكاتها، ولا إغلاق مدينتي، جئت إلى عقر داركم وصدحت "بانج بانج"، بينما أنتم تولون الأدبار، لتعود الحرية مجددا، ويعلو صوت الموسيقى".

كما قام إنرايت الممثل المعتزل بتوجيه رسالة لأريانا، من مسرح عمليات الذبح الجماعية التي كان ينفذها التنظيم، قائلا: "هذه أول حفلة غنائية لك هنا، باركك الله".

ويذكر أن إنرايت قرر الانضمام إلى صفوف وحدات حماية الشعب الكردية، بعد حادث إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا، على يد التنظيم في يناير الثاني عام 2015.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads