المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل خطف عامل سابق نجل صاحب مصنع لطلب فدية بحلوان

الثلاثاء 24/أكتوبر/2017 - 01:39 م
أحمد علاء
طباعة
تمكنت مباحث القاهرة، اليوم الثلاثاء، من كشف لغز قضية اختطاف طفل بمنطقة حلوان، بعدما تببن أن مختطفه هو أحد العمال السابقين في مصنع والد الطفل.

وقالت مصادر، إن خاطف الطفل طلب فدية قدرها 300 ألف جنيه لإعادته، فتم ضبطه وإعادة الطفل وإحالة المتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من :أيه ع ف 28 سنة، مدرسة ، بأنها بتاريخ أمس وأثناء تواجدها وبصحبتها نجلها الطفل عابد ا ج البالغ من العمر 6 سنوات بمحل للدراجات البخارية، " ملك والدتها "، توجه الأخير لشراء بعض الحلوى من سوبر ماركت بذات المنطقة إلا انه لم يعد.

وتابعت والدة الطفل، أنها تلقت اتصالا في وقت لاحق من هاتف محدد على هاتف والد المجني عليه أحمد ج أ 36 سنة ، صاحب مصنع شنط حريمي، طليق المبلغة، مفاده طلب مبلغ 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، ولم يتهما أو يشتبها في أحد بارتكاب الواقعة، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 28769 لسنة2017م جنح القسم.

ومن خلال التحريات تبين لفريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عمرو ع ع 25 سنة، وشهرته "عمرو لماضا" عامل سابق طرف والد المجني عليه،فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بأنه نظرا لسابقة عمله طرف والد المجني عليه وقيام الأخير بطرده من العمل في غضون شهر يوليو الماضي عقب اتهامه بسرقة بعض المستلزمات من المصنع ملكه ولم يتمكن جراء ذلك من الحصول على فرصة عمل مرة أخري بذات المنطقة مما آثار حفيظته فخطط لاختطاف الطفل ومساومة أهليته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.

واشار المتهم انه وفى سبيل ذلك ولعلمه بتواجد الطفل صحبة والدته بمنطقة الواقعة تمكن من استدراجه بدعوي توصيله لوالده واحتجازه بمسكنه صحبة زوجته إيناس ع م 23 سنة ربة منزل، فتم استهداف مسكنه بمأمورية أسفرت عن ضبط زوجته وبصحبتها الطفل المخطوف بمواجهتها قررت بان زوجها احضر لها الطفل مدعياً أنه نجل احد أصدقائه ونفت علمها بخطفه وتحرر عن المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads