المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يوافق على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والوداد

الثلاثاء 24/أكتوبر/2017 - 03:25 م
أنس إسلام
طباعة

انتهي منذ قليل  الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى, ونظيره والوداد البيضاوي المغربى, في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيثا والمقرر لها يوم الست المقب على استاد برج العرب بالإسكندرية .

 

وشهد الاجتماع حضور عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم والقيادات الأمنية والعسكرية بالإسكندرية, وتم تأكيد الأمن على حضور 50 ألف مشجع فى المباراة بواقع 35 ألف تذكرة، و15 ألف دعوة للنادى الأهلى، مع تخصيص مدرج الثالثة يمين لجمهور الوداد المغربى.

 

وتم الاتفاق على فتح أبواب استاد برج العرب من الحادية عشر صباحا حتى السادسة مساء، كما كان الحال فى مباراة النجم الساحلى الأخيرة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads