المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آراء الفنانين حول أعمالهم وما يشاهدونه في السباق الرمضاني الحالي

الأحد 26/يونيو/2016 - 09:32 م
سامح حسن
طباعة
شهر رمضان هو أكثر شهور السنة شُهرة بالأعمال الدرامية على الشاشة الصغيرة، حيث التجمع الأسري على مائدة الإفطار والسحور، وصلة الأرحام التي تزداد بسبب بركات هذا الشهر الكريم.

رصد موقع "المواطن" آراء الجمهور في مسلسلات رمضان، وتضاربت الآراء بين المؤيد والمعارض، لكن ماذا عن آراء الفنانين أنفسهم؟، سواء عن أعمالهم الشخصية أو أعمال يرونها بعين "الفنان" وليس بعين المشاهد.

نتناول الآن تصريحات لموقع "المواطن" من فنانين قد استمتعوا بالأعمال الرمضانية بشكلٍ عام، وأعمال زملاء لهم، وأعمالهم الشخصية.

أكدت الفنانة "شيريهان" على إنها منبهرة من مسلسل "جراند اوتيل " وقالت في تصريح خاص لـ"المواطن"، إنها منبهرة من المسلسل وسعيدة من فريق العمل العمل كامل، وان هذا العمل من الفضل الأعمال التي طرحت في السباق الرمضاني الجاري.

وقالت الفنانة" غيدا نوري" إنها تشاهد المسلسل الذي تشارك به وهو مسلسل "ابو البنات" وهي سعيدة بردود أفعال الجمهور وسعيدة بمشاركة الفنان "مصطفي شعبان" في هذا العمل، وقالت إنها لم تشاهد أي مسلسل آخر، لأنها تقدي يومها في رمضان مع أقاربها وأصحابها.

وأوضحت الفنانة "مونيا" إنها تشاهد مسلسل "القيصر" ومسلسل "الأسطورة"، وهم أفضل مسلسلات في رمضان، وإنها ذهبت مساء أمس إلي الساحل الشمالي مع أسرتها، لأنها تحتاج إلي الراحة النفسية بسبب المشاكل التي حلت بها في الفترة السابقة.

وقالت الفنانة "سهير البابلي" إنها تشاهد مسلسل "مأمون وشركاه " للزعيم "عادل إمام" ونقدت مسلسل الأسطورة للفنان "محمد رمضان" وقالت: "مسلسل الأسطورة بيعلم البلطجة والسرقة للشباب وازاي الحكومة موافقة علي عرض عمل زي دة، ودة تقصير من الحكومة المصرية، وان اصحاب القناوات الخاصة يعملوا علي زيادة الاعلانات ولم ينتظرو غير زيادة اموالهم".

وعلى النقيض، قال مؤلف مسلسل الأسطورة "محمد عبد المعطي" إنه سعيد بردود أفعال الجمهور بعد عرض أكثر من نصف المسلسل، وإنه لم يشاهد غير عمله في رمضان.

وقالت الفنانة "ياسمين كساب" إنها تشاهد مسلسل الأسطورة، رأس الغول ووعد، وان مسلسل الأسطورة من وجه نظرها هو رقم واحد بالنسبة لها، وإنها لا تفضل الخروج من المنزل في رمضان وتجلس مع أهلها لمشاهدة مسلسلات رمضان.

وقالت الفنانة "انجي أبو زيد" إنها تشاهد العمل الذي تشارك به المعروف باسم "الخروج" مع الفنان "شريف سلامة"، ومسلسل "سقوط حر"، "أفراح القبة"، "جراند أوتيل"، وأشادت بدور النجمة نيللي كريم فى مسلسلها الرمضاني قائلة: "نيللي كريم عاملة دور عظيم، ومستمتعة بكل تفاصيله، وهنأتها بنجاحه لأنه يُعطي توعية مجتمعية عن المرض النفسي"، كما أضافت بأنها تتمني التمثيل أمام النجم الكبير يحيي الفخراني.

وقالت الفنانة "انجي أباظة" إن مسلسل الفنان محمد منير، المعروف باسم "المغني" هو أفضل مسلسل بالنسبة إليها، وإنها تشاهد المسلسل الذي تشارك في المعروف باسم "هي ودافنشي" مع الفنانة "ليلي علوي" والفنان "خالد الصاوي"، وتقضي يومها مع أسرتها وأصدقائها في المنزل، ولم ترغب في النزول بعد الإفطار بسبب زحام الشوارع.

وقال الفنان"علي ربيع" أنه من أكثر المسلسلات التي نالت إعجابه مسلسل مأمون وشركاه، صد رد، الأسطورة، وإن من وجهة نظره إن مسلسل الأسطورة من أفضل مسلسلات رمضان في الموسم الجاري.

وأبدت الفنانة "أمل رزق" إنها سعيدة بردود أفعال مسلسلها الجديد المعروف باسم "الطبال" مع الفنان "أمير كرارة"، وإنها لم تشاهد غيره في موسم رمضان الجاري.

وقالت الفنانة "راندا البحيري" إنها لم تشاهد غير مسلسل وعد، وسبب ذلك إنها تعمل هذه الأيام علي عمل سينمائي جديد ويعرض في عيد الفطر المقبل ويعرف باسم "صابر جوجل ".

وقالت الفنانة "مي عمر " إنها تشاهد مسلسل الطبال والأسطورة، وإنها سعيدة بردود أفعال الجمهور، وإنها تفاءلت باسم "شهد"، وتعتزم قيام عمل آخر في الموسم القادم، وتتمني أن يصبح اسمها شهد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads