المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصدفة تكشف لزوج أن زوجته بطلة أفلام بورنو في المرج

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 09:49 ص
محمد فوزي
طباعة
في واحدة من الحوادث التي تدمي القلب، وفي مشهد مروع، تتوقف عنده جميع ساعات العالم، زوج مخدوع يكتشف انه زوجته بطلة افلام إباحية عن طريق الصدفة. 

وفي حالة من الزهول والدهشة والصمت الرهيب أصيب بها عامل بسيط أن يشاهد زوجته ضمن بطلات الأفلام الإباحية، ويكتشف خيانتها وعلاقتها الجنسية مع شاب بالصدفة، أثناء مشاهدته فيلم إباحى مع أصدقائه داخل شقة أحدهم بمنطقة المرج، ليقرر مواجهة الزوجة الخائنة.

بعدما تأكد الزوج من أن بطلة الفيلم الإباحى الذى شاهدوه مع أصدقائه هى زوجته، وطلب من صديقه إعادة الفيلم أكثر من مرة، بزعم أن به مشاهد إثارة، حيث عاد إلى شقته ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده.

ودخل الزوج فى نقاش عنيف مع زوجته التى زعمت أنها لم تخنه مع أى شخص، وحافظت على شرفه فى غيابه، وأن السيدة التى شاهدها فى الفيلم الإباحى مع أصدقائه من الممكن أن تكون قريبة من الشبه منها، وأوهمته بأنها لم تقم علاقة جنسية مع أى شخص.

وفى اليوم التالى استقيظ الزوج مبكرا ليكتشف عدم وجود زوجته داخل الشقة، وأنها هربت بعدما اكتشف خيانتها له.

توجه الزوج لقسم شرطة المرج، وحرر محضرا بالواقعة متهما فيه زوجته بالزنا، وطالب بالقبض عليها عقب هروبها وقدم الفيديو والصور التى تثبت صحة بلاغه، والتى تظهر فيه زوجته تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص.

وقال الزوج فى أقواله إنه كان يجلس مع أصدقائه فى شقة أحدهم وقرروا مشاهدة أفلام إباحية على شبكة الإنترنت حتى فوجئ بزوجته بطلة أحد الأفلام تمارس الجنس مع شخص لا يعرفه.

أمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار الزوجة المتهمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads