المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دار العربي تغزو معرض الشارقة الدولي بـ34 كتاب

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 11:37 ص
محمد فوزي
طباعة
تعد الثقافة والقراءة هما غذاء الروح للإنسان، ولعل إصدارات الكتب هي أحد أهم المقاييس الثقافية والحضارية التي تتميز بها الدول، وفي ذلك الصدد شاركت دار العربي للنشر والتوزيع بمعرض الشارقة الدولي للكتاب هذا العام بـ20 إصدارا جديدا من روايات وكتب جديدة في مختلف المجالات.

وتتميز مجموعتها الروائية هذا العام بدول جديدة أضافتها إلى قائمتها التي تحتوي على روايات وكتب من أكثر من 28 دولة، مثل: جواتيمالا، أيرلندا، أستراليا، والهند، ودول أخرى عادت إليها مرة أخرى، مثل: تركيا، مقدونيا، البرتغال، هولندا، وبلجيكا.

كما تشارك العربي بعدد من الطبعات الثانية لبعض رواياتها، مثل الطبعة الثالثة من رواية "العشاء" لهيرمان كوخ، وهي الرواية التي تم تحويلها إلى فيلم بطولة ريتشارد جير.

وتشارك كذلك بالطبعة الخامسة للأعمال الكاملة لكافكا، والطبعة الثانية لرواية "سارق الجثث" لباتريسيا ميلو من البرازيل، والطبعة الثانية لرواية "كلي لك" لكلاوديا بينيرو كاتبة الجريمة الأرجنتينية المشهورة التي نشرت لها روايتها الثانية "أرامل الخميس"، ورواية "امرأة صديقي"، و"ارحل قبل أن أنهار"، و"الصلوات تبقى واحدة" لتونا كيرميتشيى من تركيا.

وتتضمن قائمة مشاركة الدار في معرض الشارقة الذي يفتتح في الأول من نوفمبر المقبل، الطبعات الثالثة لرواية "جيمنازيوم" لمي خالد الحائزة على جائزة معرض القاهرة للكتاب كأحسن رواية عام 2016، والطبعة الثانية لـ"نساء إسطنبول"، وهي مجموعة قصصية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads