المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلاف على أولوية المرور يتسبب في إصابة 18 شخص بسوهاج

الإثنين 27/يونيو/2016 - 02:59 ص
طباعة
شهد مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، مشاجرة بين عائلتى بطيخ والقط، بناحية قرية مزاته شرق دائرة المركز، بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق العام، أسفر عن إصابة 18 من الطرفين بإصابات متفرقة بالجسم، ما بين كسور وسحجات وكدمات.
تلقي اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 18 شخص من الطرفين، وتم الدفع بالقوات للفصل بين الطرفين وضبط المشاركين بالمشاجرة.
وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، بوقوع المشاجرة بين طرف أول "عائلة بطيخ "، ومنها "ياسر.م.ع.ب" 38 سنة، سائق، و"عبداللاه.ا.ح.ع" 45 سنة عامل، و"محمد.ع.ب.أ" 26 سنة عامل زراعى، و"بدري.ع.ب.أ" 36 سنة عامل زراعى.
و"ياسر.ن.م.ا" 16 سنة عامل، و"حلمي.أ.ح" 36 سنة عامل زراعى، و"محمد.م.م" 23 سنة حاصل على دبلوم، و"صلاح.ع.ع.ح" 47 سنة سائق، و"مشوادى.ع.ع.أ" 39 سنة حاصل على معهد فنى تجارى مصابين "بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم".
وبين طرف ثان "عائلة القط" ومنها "على ي إ ي" 37 سنة عامل زراعى، و"بخيت م م" 38 سنة عامل، و"ضاحى ع ا" 48 سنة عامل زراعى، و"محمود ث ع ي" 33 سنة عامل، و"غانم س ع م" 42 سنة عامل زراعى، و"أسامة ف إ" 18 سنة طالب، و"طه ز إ" 23 سنة، و"طارق م ع أ" 22 سنة عامل زراعى مصابين " بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم"، و"محمد م ع ع" 13 سنة طالب مصاباً "بجرح تهتكى بفروة الرأس وكسر بعظام الجمجمة"، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى، والطرفان يقيمان بذات الناحية.
وتبين أن سبب المشاجرة أولوية المرور بالطريق العام، وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الأخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9755 جنح المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads