المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فريد خميس" يكشف سر توقيعه استمارة "علشان تبنيها"

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 04:47 م
طباعة
وقع محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، على استمارة "حملة علشان تبنيها"، التي تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، من أجل اسكتمال مسيرة البناء التي بدأها الرئيس السيسي منذ توليه مهمة رئاسة الجمهورية في العام 2014.

وأعرب فريد عن سبب توقيعه على الاستمارة، في كلمات حانية تنبعث من روح الوطنية والإيمان بالوطن، وأن الأمل في الاستقرار والبناء هو بقاء الرئيس لفترة ثانية. 

وجاء نص بيان "فريد" في هذا الصدد كالتالي:

وقال محمد فريد، لماذا نطالب باستمرار الرئيس السيسي؟

•لحجم العطاء الذي قدمه، لانتشال مصر، والخروج بها من قبضة الضياع، التي كانت تحاك بها.
•للجهد الكبير الذي بذله، لرفع قدرات مصر الاقتصادية، ومن ثم السياسية.
•للإنجازات الكثيرة، التي حولت الأحلام إليّ حقائق، وسيتوقف التاريخ طويلاً أمام هذا الكم من الإنجازات، في هذه المدة القصيرة.
•للمشروعات التي تخطو مسرعةً، معلنةً عن بناء حضارة جديدة، ودولة حديثة.

"إننا في الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، نقف خلف الرئيس، داعمين ومساندين، ليس بالعاطفة فقط، وإنما بالمشاركة، لتحقيق أهداف مصر، وما تصبو إليه.. وإننا متفائلون مثله تماماً بأن القادم أفضل، وقد بدأت بشارات برنامج الإصلاح الاقتصادي.. وإننا ندعو معه جميع المصريين إليّ بث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصري، والعمل بروح الفريق الواحد، وإيثار الوطن عما سواه ، والتحلي بالصبر حتى تؤتى الجهود ثمارها المرجوة".

وإننا نطالبه ...
-من أجل الحفاظ علي الاستقرار المتحقق، نطالبه بالاستمرار.

-من أجل مواصلة الإصلاح والتنمية والبناء، نطالبه بالاستمرار.

-من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، نطالبه بالاستمرار.

-من أجل دحر الإرهاب، ومكافحة الفساد، نطالبه بالاستمرار.

-من أجل الثأر لحق الشهيد ، وتضميد جراح المكلومين، نطالبه بالاستمرار.

-من أجل بناء مصر ، مصر القوية ، مصر الأبية ، مصر التاريخ، نطالبه بالاستمرار.

-من أجل مصر ، نطالبه باستكمال المسيرة، ومواصلة النجاح، وذلك بالترشح لفترة رئاسية جديدة ، سيكون لها- بلا شك - أبلغ الأثر في تحقيق المزيد من الأمن والتنمية والاستقرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads