المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية يلتقي وفدا من القوات المسلحة لدراسة مشروع مزارع الثروة الحيوانية

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 06:36 م
اية محمد
طباعة
إلتقي اليوم الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بوفد رفيع المستوى يضم عددًا من قادة القوات المسلحة، وذلك نتيجة قيام محافظ المنوفية، بوضع مقترح نحو عمل مزارع كاملة للثروة الحيوانية وملحقاتها من اللحوم والألبان واللحوم المصنعة علي قطعة أرض مملوكة للمحافظة بمدينة السادات تبلغ مساحتها 300 فدان.

حيث تقوم القوات المسلحة بإنشاء ذلك المشروع العملاق الذي من المنتظر أن يكون مردوده ضخم علي محافظة المنوفية بوجه خاص ومحافظات الدلتا بالكامل، حيث يضم ذلك المشروع محالب وتثمين ومجازر ومصنع عملاق لمنتجات الألبان، وستقوم القوات المسلحة بتنفيذ وتمويل ذلك المشروع في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالإهتمام بسلة الغذاء ونشر الخدمات لتصل للمواطنين في ربوع القرى والمدن.

كما أنه من المنتظر أن يوفر المشروع العملاق فرص عمل لأبناء المحافظة، حيث طالب محافظ المنوفية القوات المسلحة بأن يكون العاملين المدنيين في هذا المشروع من أبناء المحافظة وقد رحبت القوات المسلحة بذلك مشيدة بحرص المحافظ علي توفير فرص عمل لأبناء المنوفية.

ومن المنتظر أن تقوم القوات المسلحة فور إنتهاء المشروع بإنشاء عددًا من المنافذ علي مستوى المحافظة إبتداءً من أشمون نهايةً بمدينة السادات، وستكون المنافذ هي الحاوية للحوم والألبان الطازجة يوميًا وبأسعار في متناول المواطن، وذلك في إطار التوجه الذي تتخذه القوات المسلحة في بناء الوطن والتخفيف عن المواطنين.

هذا وقد أثنت القوات المسلحة علي موقع إقامة المشروع التي أقترحته المحافظة والفكرة في حد ذاتها لما لها من آثار إيجابية ضخمة تعود بالنفع علي كل مواطني الدلتا وخاصة محافظة المنوفية التي يقام علي أرضها المشروع بمدينة السادات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads