المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد.. استقالة مصطفي عبده من تدريب شربين بسبب المستحقات المالية

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 06:09 م
جمال عقل
طباعة
تقدم مصطفى عبده المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى شربين باستقالته من تدريب الفريق، وذلك بسبب عدم صرف مستحقات الجهاز الفنى لمده شهرين والأزمات المالية التي يعيشها .

وكانت أنباء قد ترددت منذ أكثر من أسبوعين عن تقديم مصطفى عبده لاستقالته من تدريب شربين، وذلك لدخوله ضمن الترشيحات لتدريب فريق اتحاد نبروه مع طارق الصاوي، ونبيل محمود، لتولى القيادة الفنية، بعدما تلقى اتصالا من رئيس نادى نبروه، وفتح باب المفاوضات، إلا أن جهود مجلس الإدارة برئاسة ممدوح جعفر نجحت فى احتواء الأزمة، وعاد عبده لقيادة الفريق مرة أخرى مع وعود مجلس الإدارة بحل جميع مشاكل الفريق والجهاز الفنى وخاصة المادية.

ومن جانبه أكد مصطفى عبده أنه تلقى الكثير من الوعود لإنهاء مشكلة مرتبات الجهاز الفنى لأكثر من شهرين وحتى الأن وبالرغم من ذلك لم يتحرك أى مسئول بالمجلس لاحتواء الأزمة، الأمر الذى دفعه إلى استقالته بعد تجاهل المسئولين بشربين لحل المشاكل المادية الخاصة بالجهاز الفنى.

وأشار مصطفى عبده إلى أن أعضاء الجهاز الفنى شأنهم شأن أى عنصر باللعبة مطالبين بتوفير إلتزامات أسرهم وأن الجهاز صبر كثيرا على مجلس الإدارة فى ظل الوعود البراقة بحل المشكلة ولكن دون جدوى.

يذكر أن مصطفى عبده قاد فريق شربين مع نهاية الموسم الماضى ونجح فى البقاء به بدورى القسم الثانى بعد أن كان مهددا بالهبوط للقسم الثالث كما قاد من قبل فريق الزرقا وقدم مع الفريقين نتائج طيبة ويعد من أفضل المدربين بالقسم الثانى حاليا لما يملكه من سيرة ذاتية وطموحات عالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads