المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. البلغاري "لازار" يفتتح أول صالة جيم في مصر بنادي نيو جيزة

الجمعة 27/أكتوبر/2017 - 02:06 م
محمد ناجي
طباعة
استقبل نادي نيو جيزة مدرب اللياقة البدنية وكمال الأجسام البلغاري الدولي لازار أنجيلوف بمقر النادي بمدينة السادس من أكتوبر ، تأتي زيارة "لازار" إلى نادي نيو جيزة لافتتاح صالة "الجيم" الجديدة التي تعد نتاج شراكة على مدار عام ونصف العام بين شركة LA gem برئاسة عمر الغزالي والنجم العالمي لازار إنجيلوف.

ومن جانبه، أكد الدولي "لازار" في تصريحات خاصة على هامش جولته التفقدية بنادي نيو جيزة، أنه فخور بالشراكة مع "الغزالي" في ظل رعاية ودعم المهندس إبراهيم زاهر رئيس نادي نيو جيزة الذي يقدم كل الدعم لإنجاح الشراكة، مشيدًا باهتمام النادي بافتتاح صالة "الجيم الجديدة" LA7 والتي تضم أحدث الأجهزة الرياضية وفقًا للمعايير والنظم العالمية.

وأوضح "لازار" أن صالة "الجيم" ستكون تحت إشرافه الفني بشكل مباشر، حيث سينقل من خلالها كل خبراته التي اكتسبها على مدار حياته العملية، لاسيما جميع الأساليب الفنية والأنظمة الغذائية المتعارف عليها عالميًا من أجل إفراز العديد من الأبطال المصريين خلال الفترات المقبلة .

والتقط "لازار" خلال جولته التفقدية بمقر النادي صورًا تذكارية مع اللاعبين، بصالة "الجيم"، كما أجاب على استفساراتهم عن الأنظمة الغذائية التي يتبعها للوصول إلى هذه المرحلة، علاوة على نوعية التمارين التي يمارسها، حتى يتمكنوا من الاعتماد عليها خلال تدريباتهم.

ومن جانبه، أكد المهندس إبراهيم زاهر أن الشركة بين نادي نيو جيزة عمر الغزالي والنجم الدولي لازار ستستمر خلال الأعوام المقبلة.

ومن جانبه، أعرب عمر الغزالي مالك la gem جيم (LA7) عن تفاؤله بالتعاون مع لازار إنجيلوف لإنشاء عدد من الفروع لـ (LA7)، مشيرًا إلى وجود خطة طموحة تشمل تغطية عدد كبير من البلدان العربية.

وعن اختياره لنادي نيو جيزة، لإنشاء الفرع الأول لجيم (LA7)، أكد "الغزالي" أن علاقتها الوطيدة مع المهندس إبراهيم زاهر رئيس نادي نيو جيزة والتي تمتد لسنوات طويلة كانت سببًا في اختيار الانطلاق من "نيو جيزة"، علاوة على التعاون والدعم المستمر الذي يبديه "زاهر" لمساندة انطلاق جيم (LA7).

وعلى هامش الزيارة، عقد "الغزالي" جلسة خاصة مع "لازارا" لمناقشة تفاصيل افتتاح صالة "الجيم" LA7، وعدد من ملفات الشراكة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads