المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن" يعقد مؤتمرًا جماهيريًا لشرح أهداف "علشان تبنيها" بدمياط

الجمعة 27/أكتوبر/2017 - 02:31 م
ندى محمد
طباعة
قام حزب مستقبل وطن بدمياط، اليوم الجمعة، بعقد مؤتمرًا جماهيريًا برعاية الحزب، وذلك استمرارًا لفعاليات حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس للترشح لفترة رئاسية أخرى.

جاء ذلك بحضور الأمين العام محمد سامي سليمان، وأمناء الحزب في المراكز والمدن، ونائب مستقبل وطن محمد الحمادي الحصي.

وقام بتنظيم الحفل، أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، وأمانة كفر البطيخ بقيادة شريف بدوي، والعديد من رجال الوطن المخلصين.

وجاء الحفل بحضور قامات رفيعة من قيادات حزب مستقبل وطن، على رأسهم النائب محمد الحصي، ومحمد سامي سليمان، وحسن عبد الوهاب، والمستشار نبيل الدالي، واللواء بليغ العناني، وحسام الطواهي.

كما حضر أيضًا نخبة كبيرة من نجوم الإعلام والصحافة، على رأسهم أسامة الكفراوي، وغريب السحراوي، ومحمد القشاوي، والنجمه دينا سليمان ووديع الفيومي عابد شكري.

وشهد الحفل إلقاء كلمات رائعة في حب الوطن وتكريم لأسر الشهداء، ودعم الرئيس لولاية ثانية تقديرًا لمجهوداته وحتمية وجوده في الفترة القادمة من أجل استقرار الوطن.

وقام الأمين العام بإلقاء كلمة عن انجازات الرئيس في الفترة التي تولى بها المنصب، رغم التحديات التي تواجه الوطن من قوى الشر سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads