المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مكرم محمد أحمد: أحمد موسى سيخضع للتحقيق 3 أسابيع

الجمعة 27/أكتوبر/2017 - 05:03 م
محمد علاء
طباعة
قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على شاشة "صدى البلد"، سيخضع للتحقيق على مدار 3 أسابيع، مشيرًا إلى إنهائه الجلسة الأولى من التحقيق على خلفية إذاعته تسجيلًا صوتياً غير موثق، السبت الماضي، يتحدث فيه شخص - زعم أنه ضابط - من حادث الواحات الإرهابي.

وأضاف أحمد، في تصريحات صحفية، أنه من المقرر أن يستمر التحقيق لمدة 3 أسابيع، على أن يتم إعلان نتيجة التحقيق عقب ذلك، مؤكدًا أنه لن يتم إيقاف "موسى" حتى انتهاء التحقيق. 

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الإعلامي أحمد موسى يمثل للتحقيق أمام لجنة مكونة من اثنين من كبار المستشارين، متابعا أنه "نظرًا لتغيب أحد المستشارين لم تكتمل الجلسة الأولى من التحقيق أمس، ولسه ما دخلناش في تفاصيل التحقيق". 

وقال رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن أحمد موسى لم يضف جديدًا في التحقيق الذي أجري أمس، مضيفًا أنه اعتذر مرة أخرى عن إذاعة التسجيل، مؤكدًا أنه دس له. 

يشار إلى وقوع نزاع على الاختصاصات قد وقع بين المجلس الاعلى للإعلام، ونقابة الإعلاميين، بعد أن أصدرت النقابة قرارًا بإيقاف الإعلامي أحمد موسى عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معه، فيما رفض المجلس الأعلى للإعلام، إيقاف الإعلامي أحمد موسى عن العمل، مؤكدًا أن موسى سوف يمثل للتحقيق وبناءً عليه سوف يتم إقرار إيقافه من عدمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads