المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج الجدى السبت 28 من أكتوبر 2017

السبت 28/أكتوبر/2017 - 08:40 ص
المواطن
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد المهنى 
تقول الحكمة القديمة "من أجل صيد نوع معين من الأسماك يجب أن يكون لديك الطُعم الصحيح"، هذه الحكمة نفسها تنطبق على حياتك المهنية، وقبل أن تشكو من الفشل وعدم تحقيق أحلامك يجب أن تسأل نفسك إذا كنت تستخدم التكتيكات الصحيحة من أجل تحقيق النتائج التي تريدها، فقد يكون من الضرورى تغيير طريقة عملك.

على الصعيد العاطفى 
الحكمة نفسها التى تعرفها فى تحقيق الإنجاز فى العمل يمكن أن يتم تطبيقها على علاقة الحب الخاصة بك اليوم، ولكن هذا لا يعنى أن تتصنع أو تغير من شخصيتك مع من تحب بل فقط أعد النظر فى الطريقة التى تدير بها العلاقة وتتعامل بها مع شريكك. 

على الصعيد الصحى 
إذا كنت تعانى من مشكلة صحية مزمنة ستكون آلامك اليوم أخف، ومعاناتك مع المشكلة الصحية ستكون أقل بشكل ملحوظ، حاول أن تستغل هذه الفرصة وتفعل شيئًا يمتعك ليرفع معنوياتك ويزيد مستويات الطاقة الخاصة بك، وانغمس فى نوع من النشاط الترفيهى الذى يساعدك على البقاء أكثر نشاطًا وخاليا من الإجهاد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads