المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل موقعة الليلة.. 5 عوامل ترجح "كفة" الأهلي أمام الوداد

السبت 28/أكتوبر/2017 - 08:25 ص
أنس إسلام
طباعة

يواجه النادي الأهلي, نظيرة الوداد المغربي، في السابعة من مساء اليوم السبت، باستاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وخلال التقرير التالي نستعرض العوامل التي تحفز الأهلي للفوز على الوداد.

 

انتهاء الأزمات

أمر آخر يدفع الأهلي لتحقيق نتيجة تاريخية تتمثل في استقرار النادي وعدم وجود أزمات على المستوى الفني أو حتى الداخلي بين اللاعبين وبعضهم أو اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

 

عودة الجوكر

الأهلي أمامه فرصة أخرى لتحقيق نتيجة إيجابية تاريخية في ظل عودة أحمد فتحي أحد كبار الفريق إلى الحسابات بعد انتهاء فترة إيقافه التي حرمته من لقاء النجم الساحلي الأخير، وهو ما يمنح البدري فرصة إعادة الجوكر لمركز الوسط.

 

الحضور الجماهيري

يبقى الحضور الجماهيري أحد أهم الأسباب التي تساعد على تحقيق نتيجة تاريخية، وتكرار إنجاز الفوز على النجم الساحلي بنصف دستة أهداف كما حدث في لقاء قبل النهائي أمام بطل تونس.

 

وتأتي زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع في لقاء اليوم لتزيد من فرص الأهلي في تحقيق نتيجة تاريخية.

 حلم اللقب

خامس الأسباب تتمثل في اقتراب حلم استعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن دولاب بطولات النادي الأهلي منذ عام 2013، الذي شهد آخر تتويج باللقب الأفريقي على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي، خاصة وأن الأهلي قطع مشوارا كبيرا نحو النهائي ولم يعد أمامه سوى 180 دقيقة فقط تفصله عن التربع على عرش أفريقيا والعودة للظهور في كأس العالم للأندية بالإمارات.

  سداسية النجم

الأهلي ما زال يعيش نشوة الانتصار الكبير على النجم الساحلي التونسي في قبل نهائي البطولة الأفريقية، وهو ما يؤهل اللاعبين لتحقيق نتيجة تاريخية جديدة على بطل المغرب خاصة وأن معنويات الجميع مرتفعة للغاية، وهناك حالة من الهدوء والتركيز تسيطر على اللاعبين وتدفعهم لتكرار الفوز التاريخي ولكن على بطل المغرب هذه المرة.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads