المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سقوط عصابة سرقة السيارات بروض الفرج

السبت 28/أكتوبر/2017 - 12:49 م
خالد محمد
طباعة
شنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملات مكبرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، لضبط كل ما يخل بالأمن العام, وتكثيف الجهود لضبط التشكيلات العصابية.

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، والتصرف فيها بالبيع.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج، مفادها قيام كلا من عامر أبو رواش مصطفي، عاطل ومقيم الكوم الأحمر، أوسيم، والسابق اتهامه في 13 قضية أخرهم 12681 لسنة 2015م أوسيم "مخدرات"، وحسام كارم محمود بيومي، عاطل، ومقيم الكوم الأحمر، أوسيم، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 8251 لسنة 2014م الزيتون، "سرقة وسائل نقل"، ورضا صبحي سعد، عاطل ومقيم جزيرة حمد، الوراق، والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 11471 لسنة 2004 الوراق "سلاح أبيض"، بتكوين تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات، بأسلوب "المفتاح المصطنع"، والتصرف فيها بالبيع.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم "ل ر ط 478"، ماركة ميتسوبيشي لانسر، والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 21946 لسنة 2017م.

بمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات أيدوها، واعترفوا بارتكاب، 6 حوادث سرقات سيارات بذات الأسلوب.

حرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads