المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: منتدى شباب العالم فرصة جبدة لتبادل الآراء

السبت 28/أكتوبر/2017 - 09:14 م
ندى محمد
طباعة
قال الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن منتدى شباب العالم الذى يعقد فى مدينة شرم الشيخ بداية الإسبوع المقبل يمثل نقلة نوعية فى تحركات الدولة لدعم الشباب ، إذ يتيح ولأول مرة تبادل الأفكار والرؤى بين مختلف شباب العالم وبشكل علمى من خلال حوار فعال.

وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم، أن المنتدى يمثل فرصة جيدة لتبادل الآراء والخبرات وتعزيز قدرات الشباب ، وبناء جسور تواصل بين مختلف الشباب فى كل بلدان العالم كما أنه يعمل على إعداد الشباب للقيادة وتقدم الصفوف فى معظم المناصب الهامة بالدولة.

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن المنتدى يعد لبنة أساسية لإعادة تغيير المفهوم السائد عن علاقة الشباب بالدولة ، فالآن يستطيع أى شاب أن يبدع ويفكر ويحاور ويجهز نفسه للمستقبل بشكل أفضل بدعم من الحكومة سواء من خلال المؤتمرات الكبيرة أو من خلال التدريب والتأهيل.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للمنتدى أطلقت هاشتاج يقول "إننا بحاجة للتحدث معا، ويؤكد الهاشتاج أن منتدى شباب العالم سيكون منصة جديدة ومبتكرة تجمع بين شباب العالم على طاولة الحوار لمناقشة قضاياه بكل الصراحة والشفافية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads