المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادات ضخمة بشرم الشيخ لاستقبال وفود "منتدى شباب العالم"

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 10:21 ص
طباعة
تستعد اللجنة المنظمة لـ"منتدى شباب العالم"، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4-10 نوفمبر المقبل، لاستقبال الوفود الشبابية من مختلف المحافظات المصرية للمشاركة فى المنتدى.

وكان فى استقبال الوفود مندوبون عن اللجنة المنظمة للمنتدى لاصطحابهم إلى مقار الإقامة، وتسهيل عملية تسجيلهم بمقر المنتدى وحصولهم على التصاريح الخاصة بحضور جلساته.

ويمتد العمل حاليا على مدار الساعة بمركز العمليات بشرم الشيخ للتعامل مع كافة التفاصيل التنظيمية والموضوعية الخاصة بالمُنتدى بما فى ذلك صياغة الملامح النهائية للجلسات النقاشية والمتحدثون خلالها، وكذلك تلقى طلبات المشاركة من الشباب المصرى والأجنبى وفحصها، وتولى الترتيبات الخاصة بضمان مشاركة كوادر شبابية متميزة فى مختلف التخصصات من مختلف دول العالم.

وتم وضع اللمسات الأخيرة على المركز الصحفى العالمى الخاص بالمنتدى، والذى يستوعب مئات الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية، وهو مجهز بأحدث أدوات الاتصال من هواتف وإنترنت وشاشات كمبيوتر وشاشات عرض متعددة لما يجرى من مناقشات بالجلسات وورش العمل، وكذلك يجرى الإعداد لتشغيل مركز ضخم للترجمة يقوم بالترجمة الفورية بست لغات عالمية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads