المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا يفتتح الممشى التجاري علي مساحة 1500 متر

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 10:38 ص
محمد فوزي
طباعة
أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، عن افتتاح الممشى التجارى، والكائن بشارع 23 يوليو، وسط المدينة علي مساحة 1500 متر مربع، بحضور السكترير العام المساعد وقيادات محافظة قنا.

وأوضح الهجان فى بيان له، أن الممشى التجارى يضم 42 محل تجارى، بالإضافة إلي افتتاح 6 محلات تجارية أخرى بمنطقة الجامعة بتكلفة إجمالية بلغت مليون و500 ألف جنيه، وأنه تم تأجير كافة المحلات لشباب المحافظة لمساعدتهم فى إيجاد مصدر دخل مناسب.

وأكد محافظ قنا أن الممشى التجارى يمثل إضافة كبيرة للمدينة بوجود هذه السلسلة التجارية من المحلات المتنوعة الأنشطة، مما يساهم فى تنشيط الحركة التجارية داخل المحافظة فضلا عن دوره فى توفير فرص عمل بشكل مباشر وغير مباشر لأبناء المحافظة.

وأضاف الهجان أن المحافظة لا تألو جهدا فى العمل على إقامة المحلات التجارية وخلق فرص عمل للشباب بمختلف مدن المحافظة، للقضاء على ظاهرة الباعة المتجولين وللحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى بالشارع القنائى.

والتقى محافظ قنا بالشباب الحاصلين على المحلات التجارية، داعيا إياهم بالإخلاص فى عملهم والحفاظ على نظافة الممشي، موجها مسئولى مجلس مدينة قنا بوضع صناديق قمامة بالمنطقة للحفاظ على المظهر العام، وأعرب الشباب عن سعادتهم بلقاء المحافظ واهتمامه بشباب وأبناء المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads