المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس جامعة أسيوط يبدأ أعماله بدقيقة حداد علي شهداء الواحات

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 01:07 م
محمد فوزي
طباعة
بدأ مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة وبحضور نواب رئيس الجامعة لكافة القطاعات وعمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادي الجديد، اجتماعهم اليوم بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الوطن من أبطال لشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن في حادث الواحات الإرهابي الاخير.

فيما قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أن القوات المسلحة والشرطة المصرية قادرين بإذن الله تعالي، وبقيادة الزعيم عبد الفتاح السيسي، من دحر الإرهاب في جميع ربوع الوطن، وبمساعدة الشعب المصري العظيم .

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم في جلسة مجلس جامعة أسيوط المنعقدة عن شهر أكتوبر وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة وبحضور نواب رئيس الجامعة لكافة القطاعات وعمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادي الجديد .

وقد دعا رئيس جامعة أسيوط الحضور فى بداية الجلسة للوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الواحات البحرية مشدداً على أن مصر أقوى من أي قوى متآمرة أو هدامة تسعى إلى النيل من الدولة المصرية ومكانتها داعياً إلى تكاتف دولي ضد الإرهاب وما يحمله من أفكار متطرفة تدعو إلى الفتنة والتعصب مستغلة مفاهيم دينية مغلوطة لتحقيق أطماعها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads