المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يسلم كأس بطولة "بنك مصر" لشباب إمبابة

الإثنين 27/يونيو/2016 - 02:19 م
أميرة سليمان
طباعة
سلم محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي كأس بطولة "بنك مصر" للدورات الرمضانية للعام الخامس والتي استطاع أن يحسمها مركز شباب إمبابة لصالحه بنتيجة هدف مقابل لا شئ لمركز شباب فيصل التابع لمحافظة السويس.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز بطولة بنك مصر لخماسي كرة القدم لمراكز الشباب للموسم الخامس والذي أقيم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمركز شباب الجزيرة والذي اختتمت فعالياته أمس الأحد، بمباراة كرة القدم الخماسية بين فريقي مركز شباب إمبابة ممثلاً عن محافظة الجيزة ومركز شباب فيصل ممثلاً عن محافظة السويس، والتي حضرها اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس واللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء وأحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومصطفى منصور مساعد وزير الشباب لشئون مراكز الشباب وجمال الرملى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة.

وأكد الدالى، خلال الحفل، ضرورة التوسع فى تنظيم مثل تلك الفعاليات والتي تمثل متنفسا لتمكين الشباب من تفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي بعيداً عن أي أنشطة أخرى قد تستغل حماسهم لأغراض قد تؤثر على مستقبلهم بالسلب.

ومن جانبه، أشاد اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس بالتنظيم المتميز للبطولة وأثنى على النتائج الفعالة والرائعة للتعاون المشترك بين بنك مصر ووزارة الشباب والرياضة والذي ساهم بشكل ملحوظ في ظهور البطولة بشكل حضاري ومشرف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads