المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه بفضية بطولة العالم للشباب والناشئين

الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 11:56 ص
محمد ناجي
طباعة
هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المنتخب القومى للكاراتيه للشباب والناشئين و د. أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه بحصول المنتخب على المركز الثانى في الترتيب العام في بطولة العالم للكاراتيه التي استضافتها أسبانيا(جزر الكناري) خلال الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر 2017.

أشاد عبد العزيز بلاعبى و لاعبات مصر ، مشيرا إلى تحقيقهم إلى انجاز غير مسبوق لمصر في بطولات العالم بحصولهم على ذهبية الكاتا جماعى آنسات، وحصدهم 15 ميدالية متنوعه:5 ذهبيات و3 فضيات و 7 برونزيات ، مشيرا إلى قوة المنافسة وسط ابطال العالم فى اللعبة.

شارك في البعثة المهندس محمد الحسينى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى و عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولى لحضور اجتماع اللجنة الفنية لمناقشات مقترحات مصر الخاصة بالتحكيم، وكذلك شارك محى الدين احمد محمد نائب رئيس الاتحاد المصرى وعضو اللجنة الدولية للحكام للتحكيم في البطولة. كما شارك في تحكيم نهائيات البطولة الحكم المصرى حاتم عصام الدين فتحي يدير نهائيات بطولة العالم باسبانيا.

حققت ريم أحمد المركز الاول والميداليه الذهبية الاولي لمصر في كومتيه وزن 48 ك ، كما حصلت سلمي نسيم الشافعي الميدالية الذهبيه الثانية لمصر أيضا في مسابقه كومتيه وزن 53 ك كما اضاف عبدالله هشام المركز الاول والميدالية الذهبية الكومتيه وزن 68 ك.

وحققت بطلات مصر المركز الاول والميدالية الذهبيه لمصر في الكاتا جماعي شابات بفريق مكون من البطلات اسماء مجدى عبد الله وشهد ايهاب احمد وتقى هشام كما حصد احمد رجب الميدالية الذهبيه كومتيه وزن ٨٤ ك كما فاز البطل مؤمن احمد سعيد بالمركز الثاني والميداليه الفضيه في الكومتيه وزن ٦٧ ك، وحقق محمد صلاح عبدالحميد الميدالية الفضية كومتيه وزن 52 ك ، كما حصل فريق الشباب في الكاتا الجماعي على الميدالية لفضية بفريق مكون من أحمد السيد الكتبى ومصطفى محمد رفعت ومحمود عمرو عزت ، حققت نورهان سويدان حققت المركز الثالث والميدالية البرونزية في الكاتا فردي، كما حصل مصطفي الغباشي على الميدالية البرونزيه كاتا فردي، ومنه شعبان على الميدالية البرونزية في وزن فوق 59 ك شابات واحرز محمد عمر اشرف الميدالية البرونزية كومتيه وزن 76 ك شباب.

كما فاز مالك جمعه بالميدالية البرونزية كومتيه وزن 60 ك، وفازت فريال بالميدالية البرونزية في الكومتيه وزن 68 ك كما فاز عبد الرحمن حاتم الميدالية البرونزية كوميته وزن 63 ك.

جاء الترتيب العام للبطولة كالتالى: المركز الأول اليابان والمركز الثاني جمهوريه مصر العربيه وجاءت في المركز الثالث تركيا والمركز الرابع اسبانيا الدولة المضيفة للبطولة والمركز الخامس إيران والمركز السادس إيطاليا والمركز السابع فرنسا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads