المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأييد حبس مهندس 3 سنوات وتخفيف الحكم على 9 آخرين فى "انقطاع الكهرباء بالمطار"

الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 12:14 م
محمد فوزي
طباعة
أصدرت محكمة جنح مستأنف النزهة، قرارها القاضي، بتخفيف الحكم الصادر بحق المتهمين فى واقعة انقطاع التيار الكهربائى بمطار القاهرة، والبالغ عددهم 9 أفراد، اثر ما اقترفوه من قطع تيار الكهرباء، ما تسبب في حالة من الارتباك في حركة الملاحة الجوية.

وقضت المحكمة بحبس 3 متهمين فنيين بالمطار من 3 الى 6 شهور بدلا من 3 سنوات والحبس سنة لـ6 متهمين بدلا من 3 سنوات بينما أيدت الحكم بالحبس 3 سنوات لمتهم فقط.

وشملت قائمة الاتهام كلا من خالد عطية جودة، وأحمد سيد أحمد، وأحمد مصطفى طنطاوى، وعلاء الدين عبد الله، وبسام فتح الله الحسينى، ومصيلحى حسين، وإبراهيم محمد إبراهيم، وإسماعيل صبرى الطيب، وأسامة أبو بكر محمد، وياسر رجب حسن.

وكانت النيابة قد أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنح، فى واقعة قطع التيار الكهربائى عن مبنى الركاب "3" بالمطار، والتى أدت إلى تعطيل أنظمة التشغيل وحدوث ارتباك فى حركة الملاحة الجوية، وكانت النيابة العامة قد انتقلت لإجراء معاينة لمبنى الركاب بمطار القاهرة، عقب انقطاع التيار الكهربائى.

كانت محكمة جنح النزهة قضت في وقت سابق بالحبس 3 سنوات مع الشغل لـ10 متهمين فى واقعة انقطاع التيار الكهربائى بمطار القاهرة الا أن المتهمين استأنفوا على الحكم لتصدر المحكمة قرارها السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads